طرادات العنوان
يمكن إضافة بعض التعليق

 

 

 

هل هناك تلميحات من الصوت المحيطي النامية التي لديها السعودية مع ما يترتب على القلق؟

Posted by HCN on Monday, January 25, 2016

24 يناير 2016
على مدى العامين الماضيين تمت زيارتها العربية السعودية سحجات العسكرية المؤسفة مع عناصر في اليمن.
ووفقا للمادة واحدة، واشتدت التوترات في دافوس الأحداث في الأيام الأخيرة بين السعودية وإيران، فضلا عن الوضع الذي نشأ ذات الصلة لحرق السفارة ورجل الدين يعاقب بالقتل.

الذي يجلب اليها السؤال، ما إذا كانت تعكس على ما هو مبىن mubeen، والكلمة العربية من أجل الوضوح، أو ما إذا كان ليس من الضروري، وهو ظرف من المملكة العربية السعودية تحيط جغرافيا، إلى الشرق، إلى الجنوب كما هو الحال في اليمن، وأي أكثر استمرارا من المنطقة القريبة أخرى على خلاف مع السعودية للقضية أو سبب أن يكون، جميع الأرقام على وجه الساعة، في النظر في اثنين من Masajid الكريم (مساجد)، في الكعبة في بيت الحرام، تترجم لفترة وجيزة، البيت، البيت، الهرم، مكان القداسة، والمسجد النبوي، والذي يشير إلى واحد في المدينة المنورة فيما يتعلق النبي محمد، عليه هو السلام، في حين أن المنازل السعودية هذه Masajid اثنين (مساجد) التي لها حرمة عند مسلم في جميع أنحاء العالم ، وملك المملكة هو خادم الحرمين Masajid كعنوان، يمكن أن تكون هناك مخاوف من السعودية كونها على خلاف بشأن مسائل مختلفة مع جيرانها، -has مثل هذا الوقت وصلت؟

وعلاوة على ذلك، موضحا كموقع الذي يضم أماكن المرجع اثنين، هناك مثالية للحد من خطر وجود حواجز واقية تآكل. الميول إلى الاعتماد على السعودية وحدها لحماية والحفاظ على مساجد اثنين ليس إطار المثالي للعقل، في حين أن Masajid اثنين وكذلك المسجد الأقصى في القدس، المعروف أيضا باسم القدس، هي مسؤولية جميع مسلم، وليس فقط السعودية.

خلال الأشهر القليلة الماضية، كانت هناك عشرات مروعة من العنف داخل المسجد الأقصى. الحياة الحقيقية ليست دائما خرافة، وMasajid المقدسة الثلاثة ليست بالضرورة محمية تلقائيا قبل كل شيء بأنفسهم، ويرجع ذلك إلى قصص سمعت كأطفال.

تقييم دقيق للأوضاع في الأسابيع والأشهر الأخيرة هو في الأولوية. كان هناك جنود سعوديين، وفقا لبعض التقارير الإخبارية، التي تم نصب كمين، والوفيات. منذ حوالي عقد من الزمن، وهو جندي سعودي يقتلون على وطنه وارد.

بالنسبة لنا على المستوى الدولي التي تدعم السلام في المنطقة من الأهمية، وتوخي الحذر فيما يتعلق بأسباب على واجهة الخارج لماذا العلاقات بين السعودية ودول أخرى في المنطقة البدء في اتخاذ منعطفا نحو الأسوأ. مناورات المخابرات، والتوترات الاقتصادية، ألعاب "تبين دودج الآن خارج '، والنزاعات السياسية الحدود، وأنها أعلى في الأولوية من التآكل البطيء من الحفاظ على أعلى مستوى لضمان أن Masajid اثنين في السعودية واحدة في القدس، القدس، هي في وضع جيد، والسلام بالطبع في المنطقة؟



 
 

 

 

 

Make a free website with Yola