طرادات العنوان
يمكن إضافة بعض التعليق

 

 

 

سوريا ١١ يونيو ٢٠١٣ تقارير: العنف في هاتلا؛ التفجيرات الانتحارية المزمع في الزيادة تركزت حول مكان يسمى حمص؛ المتمردون الخاسرون في بعض معاركهم

Posted by HCN on Wednesday, June 12, 2013 Under: Arabic translation
هذا المقتطف من يونيو ١١، ٢٠١٣ فوكس نيوز قصة، مما أدى إلى الأسئلة خفية كما أن الاتساق والتناقض في درجات موافقة ضمنية والتغاضي ممكن من التفجيرات الانتحارية اعتمادا على أي جانب من المعركة،
"، وقال بعد سقوط القصير، على سبيل المثال، جاء التقدم للمتمردين في شرق الغوطة، وجنوب شرق ضاحية من دمشق، لوقف المتحدث باسم المجلس العسكري من ضواحي دمشق، الذي عرف نفسه باسمه الأول، مصعب المتمردين ، لأسباب أمنية.

"، وكان لها تأثير معنويات بالتأكيد. بعض الكتائب كانت ذهول، لكنه ارتفع الآخرين حتى للانتقام القصير"، قال. واضاف "بالطبع النظام هو في موقع الهجوم، وبمساعدة من قوى خارجية ... والسبيل الوحيد بالنسبة لنا لترجيح كفة الميزان هو أن تكون صامدة."

وقال متحدثا الاثنين من قبل سكايب انه سوف المتمردين يكون دائما في وضع غير مؤات بالمقارنة مع قوات الأسد، ولذلك يجب أن يتحول التكتيكات. بدلا من محاولة لعقد المزيد من المناطق الضعيفة في حين يأمل بالنسبة للمجتمع الدولي لتوفير الأسلحة، وقال انه يجب ان المقاتلين التركيز أكثر على ضرب قواعد عسكرية كبيرة للاستيلاء على الأسلحة. "وهذا من شأنه ترجيح كفة الميزان."

دعا ناشط في حمص الذي ينسق مع المقاتلين في المدينة القديمة لزيادة استخدام التفجيرات الانتحارية في معاقل النظام. وأشار إلى ان المفجر الانتحاري الذي فجر سيارته بعد ثلاثة أيام من سقوط القصير في حمص حي مأهولة إلى حد كبير من جانب مؤيدي الأسد من الطائفة العلوية له. وقتل سبعة مدنيين.

"، ويجب أن نأخذ المعارك إلى قلب الأحياء العلوية"، وقال الناشط، الذي تحدث شريطة أن تحدد من قبل صاحب الاسم الحركي أبو بلال الحمصي، خوفا من الانتقام.

يوم الثلاثاء، وتعيين اثنين انتحاريين قبالة الانفجارات في الساحة المركزية في دمشق، الأولى من نوعها في مقعد الأسد من السلطة منذ سقوط القصير مما أسفر عن مقتل أربعة عشر شخصا على الأقل [نهاية العبارة الجملة] ...


[النشر 11 يونيو 2013 / اسوشيتد برس] "المصدر:


ذلك أن يذهب دون الخوض في التفاصيل هناك استخدام كلمة 'وفي الوقت نفسه'، والعنف في هاتلا تأخذ حصيلة أعمالها.


In : Arabic translation 



 
 

 

 

 

Make a free website with Yola